رئيس انتقالي حضرموت يجدد موقفه التضامني والمساند لمطالب أكاديميي جامعة حضرموت المتعاقدين

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م حضرموت

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه، اليوم الثلاثاء، نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المتعاقدين بجامعة حضرموت.

واستمع المحمدي، خلال اللقاء إلى شرح من رئيس النقابة، رأفت خالد بن طالب، وأعضاء النقابة المشاركين في اللقاء، عن معاناة أكاديميي الجامعة المتعاقدين، جراء طول انتظارهم للتثبيت في وظائفهم، وتدني المرتبات التي يتقاضونها، لافتين إلى أنهم قد يضطرون إلى التصعيد من تحركاتهم، إذا لم يجدوا آذانا صاغية لمطالبهم..

وجدد رئيس انتقالي حضرموت موقفه الداعم والمساند لمساعي النقابة ومطالبها العادلة في تثبيت منتسبيها، الذين مضى على بعضهم أكثر من اثني عشر عاما في التعاقد مع الجامعة، وبمرتب زهيد بالكاد يغطي أجرة المواصلات.

داعيا رئاسة الجامعة والسلطة المحلية، إلى الإسراع في معالجة ملف متعاقدي الجامعة، تفاديا لتصعيد النقابة من تحركاتها المطالبة، التي سيتضرر منها أبناؤنا وبناتنا الطلاب والطالبات، إذا وصل التصعيد إلى إيقاف العملية التعليمية.

معربا عن تعاطفه وتضامنه المطلق مع المتعاقدين، وتفهمه، لأي خطوات تتخذها النقابة لتحقيق مطالب منتسبيها الأكاديميين وانتزاع حقوقهم، وتحسين وضعهم المعيشي

حضر اللقاء، المسؤول المالي للنقابة المهندس خالد عوض بن صديق، والمسؤول الإعلامي عبدالله سالم باخراش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق