كوكبة من مشائخ آل بلعبيد تزور مقر انتقالي حضرموت معربة عن تأييدها ودعمها لمواقفه السياسية ومطالبه بتحسين الخدمات في المحافظة

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

زار عدد من شخصيات ورموز قبيلة بلعبيد وأبنائها ، القاطنين في مدينة المكلا ومديريات ساحل حضرموت ، صباح اليوم الثلاثاء ، مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت ، للتعبير عن دعمهم ومساندتهم للمجلس وقيادته المحلية ..

ورحب العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ، بزيارة أبناء قبيلة بلعبيد البطلة ، معبرا عن سعادته في استقبال هذه الكوكبة من مشائخ ووجهاء بلعبيد .. معبرا عن تقديره وشكره لجهودهم وإخلاصهم للجنوب ومساندتهم لممثله الشرعي المجلس الانتقالي الجنوبي.. مشيدا بدور القبيلة الوطني ومواقفها النضالية الصادقة في الانتصار للجنوب وقضيته .

وتحدث المحمدي خلال اللقاء الذي حضره نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي ، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية ، عما تشهده مدينة المكلا وغيرها من مدن مديريات ساحل حضرموت ، هذه الأيام ، من احتقان وغضب ، جراء التدهور المستمر للخدمات والعملة المحلية والارتفاع الجنوني لأسعار السلع .
لافتا إلى أن القيادة المحلية للمجلس تقف إلى جانب المواطنين ، وتقدر مشاعر الغضب ، التي يعبرون عنها ، لكنها تدعوهم إلى توخي الحذر من المحرضين على إثارتهم لأهداف وأجندات بعيدة عن مطالبهم المشروعة .
معبرا عن رفضه للاستخدام المفرط للقوة ، وإطلاق الرصاص الحي .
مستغربا من غياب دور الأجهزة الأمنية ، التي ينبغي أن يناط بها مهمة مكافحة الشغب ، بدلا من الأعتماد على جنود الجيش غير المؤهلين لمثل هذه المهام ..

محذرا من المنعطف الخطير الذي تمر به حضرموت .. داعيا إلى تكاتف الجميع ، من وجاهات قبلية وشخصيات اجتماعية وقوى مجتمع مدني ، لتجنيب حضرموت منزلق الفوضى ، الذي تخطط قوى معادية لنخبتها إلى جرها إليه ..
موضحا أنه سبق لهم في قيادة انتقالي حضرموت أن خاطبوا السلطة المحلية ، بالعمل على تحقيق المطالب المقدور على تحقيقها ، والمتمثلة في تغيير الفاسدين ، ومراقبة إيرادات المحافظة وتفعيل تحصيلها ، والاستفادة منها في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين .

وعبر أبناء قبيلة بلعبيد عن دعمهم ومساندتهم للمجلس الانتقالي الجنوبي ..
مباركين للرئيس المحمدي ونائبه الهميمي على الثقة الممنوحة لهما من قيادة المجلس معلنين تأييدهم للخطوات التصعيدية التي تنوي القيادة المحلية بالمحافظة اتخاذها ، لإجبار منظومة الشرعية على إعطاء حضرموت حقها من الخدمات الأساسية ، ومحاربة الفاسدين وتحسين مستوى معيشة المواطنين .
كما طالبوا بنشر قوات النخبة الحضرمية على كامل تراب حضرموت ..

وجدد آل بلعبيد ثقتهم في المجلس الانتقالي ورئيسه وقيادته .. مشيرين إلى إن أملهم وأمل معظم مواطني الجنوب في المجلس لايزال كبيرا ، في أن يحقق شيئا ملموسا على الصعيد الخدمي والمعيشي ، بعد ان فقدوا الثقة والأمل في الشرعية وقياداتها الفاسدة ..
مؤكدين استعدادهم لمواصلة مسيرة الثورة الجنوبية ، والوقوف إلى جانب المجلس الانتقالي ورئيسه القائد عيدروس ، حتى تحرير أرض الجنوب كاملة ، ويستعيد شعبنا دولته المستقلة كاملة السيادة .

شارك في زيارة مقر الهيئة التنفيذية من رموز بلعبيد :
الحكم سالم بن ثابت باهيصمي
الشيخ سالم بن عبدالله باهيصمي
الشيخ علي عمر الهميمي
المقدم عبدالله علي باظفر
الشيخ سلطان بن سرور بادعام
الشيخ محمد أحمد بامزعب
الشيخ سالم سعيد باجعيم
الشيخ حسن أحمد بلحول
الشيخ عبدالله بن صالح بامخشب
الشيخ سالم خميس باعنس
الشيخ عبود صالح الهميمي
الشيخ سرحان عمر بارواعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق