منتخبي الجزائر والمكسيك ينهيان لقائهما بالتعادل الإيجابي

(نخبة حضرموت) رياضة

واجه المنتخب الجزائري نظيره المكسيكي، الثلاثاء، في لاهاي الهولندية، بثاني مبارياته الودية خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

المباراة جاءت بعد سلسلة قياسية حققها المنتخب المكسيكي، حيث لم يتعرض للهزيمة على مدار 21 مباراة متتالية، ولكنه كان قريبا من الهزيمة في تلك المباراة.

المنتخب المكسيكي افتتح التسجيل عن طريق لاعبه خيسوس كورونا في الدقيقة 44 من عمر المباراة، قبل أن يدرك إسماعيل بن ناصر التعادل بعد دقيقة وحيدة.

وبعد 11 دقيقة من الشوط الثاني، تعرض المنتخب الجزائري لموقف صعب، بعدما تعرض لاعبه عدلان قديورة للطرد عقب الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وعلى الرغم من ذلك، نجح رياض محرز في إدراك التقدم للمنتخب الجزائري في الدقيقة 67 من عمر المباراة، ليضع “محاربي الصحراء” على طريق الإنجاز التاريخي.

وقبل 3 دقائق فقط من نهاية المباراة، نجح المنتخب المكسيكي في تعديل النتيجة، وذلك عن طربق لاعبه دييجو لاينز.

وبذلك ينهي المنتخب الجزائري معسكره الحالي بتعادل مع المكسيك، عقب الفوز على نيجيريا بهدف نظيف، الجمعة الماضية، في مباراة ودية أخرى.

من ناحية أخرى، تعادل المنتخب المغربي وديا مع نظيره الكونغولي بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما في المغرب.

وتقدم “أسود الأطلس” في النتيجة عن طريق نصير مزراوي في الدقيقة 45، قبل أن يعادل يوان ويسا النتيجة في الدقيقة 60.

النتيجة نفسها سيطرت على مباراة تونس ونيجيريا الودية التي أقيمت في النمسا، حيث افتتح كيليتشي إيهياناتشو التسجيل لـ”النسور الخضراء” في الدقيقة 21، قبل أن يدرك محمد دراغر التعادل في الدقيقة 44.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق