خلال لقاءه بقيادة اتحاد طلاب جامعة سيئون

وكيل المحافظة يوجه بدعم انشطة الاتحاد العلمية ويؤكد وقوف السلطة مع أبناءها الطلاب بجامعة سيئون

سيئون (نخبة حضرموت) مكتب اعلام الوكيل


التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري،  صباح اليوم،  بأعضاء المكتب التنفيذي لإتحاد طلاب جامعة سيئون.

وناقش اللقاء بحضور مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ محبوب فرج أمان الاجراءات التي تضمن الاستفادة من مبنى السكن  بالمجمع الاكاديمي بمديرية القطن للطلاب الملتحقين بأقسام الجامعة في القطن، بالإضافة الى توفير سكن للطالبات من المناطق البعيدة والدارسات بكليات الجامعة.

وأستعرض رئيس الاتحاد رائد بن عمران  تصورات الإتحاد بالإمكانيات والاحتياجات المطلوبة لإستيعاب طلاب أقسام الجامعة في المبنى ، واتجاهات العمل المشترك لتسويق تلك الاحتياجات مع بعض المنظمات المحلية الداعمة في إطار اهتمامها بتطوير التعليم وسبل تدخل السلطات المحلية في سبيل الدفع بإنجازها،  كما تم استعراض عدد من الانشطة العلمية والتدريبية التي يسعى الاتحاد لتنفيذها ضمن خطته.

وكيل المحافظة وجه بدعم الانشطة العلمية التي يسنفذها الاتحاد، مشيراً الى أهمية سعي الاتحاد لخلق شراكات مع المؤسسات والمنظمات المهتمة بدعم التعليم، منوهاً، بالدور الذي يقوم به الاتحاد في سبيل خدمة الطلاب، مؤكداً وقوف السلطة مع أبناءها الطلاب بجامعة سيئون وفق الامكانيات المتاحة وتوجهات الدعم المستدامة والتي من خلالها سترتقي العملية التعليمية والبحثية بالجامعة بمختلف قطاعاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق