المحافظ بن ماضي يرعى اتفاقية تأهيل 35 فتاة لتغطية الاحتياج في القطاع الصحي لثلاث مديريات بحضرموت

المكلا ( نخبة حضرموت ) المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت

رعى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، اتفاقية تنفيذ “النسخة العاشرة” لمشروع تعليم الفتاة في القطاع الصحي بمديريات القطن، وادي العين حورة، وحريضة.

المشروع الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية، بإشراف مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية،ويُنفّذ بالمعهد الصحي بسيئون، يستهدف تعليم 35 فتاة للحصول على الدبلوم العالي نظام 3 سنوات، تخصص تمريض تقني.

وكانت مؤسسة صلة للتنمية استهدفت في النسخ الـ 9 الماضية أكثر من 420 فتاة في العديد من مديريات المحافظة، في القطاعين الصحي والتربوي.

وعقب توقيع الاتفاقية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، أشاد محافظ حضرموت بالتكامل بين المؤسسات الخيرية والجهات الحكومية، مباركًا تدخّلات مؤسسة صلة والمؤسسات الخيرية في القطاعين الصحي والتربوي في مديريات المحافظة، والتدخل لتغطية الاحتياج خصوصًا في المديريات الريفية بالتنسيق مع مكتبي الصحة والتربية في المديريات المستهدفة.

وقع الاتفاقية، المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية علي حسن باشماخ، ومدير المعهد الصحي بسيئون الدكتور محمد عوض لرضي، ورئيس مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية سالم مبارك الحداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق