الكشف على احد مروجي الاخبار المغلوطة لزعزعة الامن في عدن

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

كشفت قوات الامن في العاصمة عدن، هوية احد ملاك الحسابات الوهمية التي تقوم بترويج الاشاعات و الاخبار الكاذبة والمغلوطة التي تسعى الى تشويه سمعة العاصمة عدن وكذلك الى زرع الفتن وتشوية سمعة عدد من رجال المال والاعمال و الشخصيات الوطنية.

وقال قائد كتيبة المهام الخاصة النقيب قاسم الثوباني بان الاجهزة الامنية رصدت احد مروجين الاخبار المغلوطة والهادفة الى تشوية سمعة امن وامان العاصمة عدن وكذلك السعي الى تشوية عدد من الشركات الاستثمارية والشخصيات الوطنية وذلك بعد ٣ ساعات من تلقي البلاغ من قبل المجني عليه تم جمع المعلومات عن المتهم وتم الوصول الى مكان اقامتة وارقام الهواتف التي يتم استخدامها لنشر الشائعات عبر الصفحات الوهمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحذر النقيب الثوباني كافة المطابخ والاقلام الرخيصة من نشر الاشاعات وتشوية دور الامن و كذلك الافراد و المؤسسات بدون وجه حق مشيرا بانه سيتم ملاحقتهم ومقاضاتهم بالقانون وتقديمهم الى العدالة لمنع تكرار مثل تلك الجرائم الاكترونية التي تعود بالاضرار المادية والمعنوية على رجال الاعمال ورجال الامن والمواطنين ..

حيث باشرت شرطة القاهرة بالتحقيقات بالتنسيق مع شرطة المنصورة وذلك مع احد المضبوطين وذلك لاستكمال اجراءات القانونية لارسالها للنيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية .

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأحد 15 يناير 2023م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق