نائب رئيس انتقالي حضرموت يطلع على سير التحضيرات لاشهار الاتحاد الزراعي الجنوبي بحضرموت

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

التقى الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر الهيئة، يوم الاثنين، الأخ صالح سالم العكبري، الأمين العام المساعد للاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي..

وأطلع العكبري قيادة انتقالي حضرموت، خلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ محمد برك الكثيري، مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة، على سير التحضيرات والاستعدادات لاشهار فرع الاتحاد الجنوبي للتعاونيات الزراعية بالمحافظة .

مشيرا إلى إنه يزور حضرموت بتكليف من رئيس الاتحاد الأستاذ صالح مساعد الأمير، بهدف تسريع التحضيرات لعقد مؤتمر إشهار الفرع بالمحافظة ..

معبرا عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة انتقالي حضرموت، ومواقفها الوطنية الصادقة والداعمة لفلاحي المحافظة واتحادهم .

وأكد الهميمي الأهمية التي يكتسبها تأسيس اتحاد تعاوني زراعي جنوبي في حضرموت، يعبّر عن تطلعات الفلاحين ويدافع عن حقوقهم و قضاياهم.

معلنا مباركة قيادة انتقالي حضرموت ودعمها ومساندتها للفلاحين في تشكيل فرعهم الجنوبي..

معبرا عن تفاؤله في أن يسهم تشكيل الاتحاد الجنوبي في خدمة الفلاحين وإعادة الحيوية للتعاونيات والنهوض بالنشاط الزراعي والتنموي في المحافظة.

مجددا التأكيد على اهتمام المجلس الانتقالي بالقطاع الزراعي، وحرصه على الارتقاء بالحياة المعيشية للفلاحين، ومساندته لمختلف الاتحادات والكيانات المهنية والانتصار لقضايا منتسبيها وحقوقهم المشروعة في العيش الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق