مقال لـ: حسن عوض هويدي حدث اليوم وسوف يسجل التاريخ هذا “قوات المنطقة الأولى تطلق النار على صدور المحتجين السلميين”

(نخبة حضرموت) مقالات

من اطلق الرصاص اليوم على المطالبين المحتجين السلميين اليوم في يوما اقسم الشرف والقسم العسكري على حماية الوطن والمواطن ، أين تلك الأيمان المغلظة.

حري بمن فتح النيران وفوهة بندقية ان يوجهه تلك الفوهات والطلقات للدفاع عن ارضه وعرضه وشرفه الذي يغتصب جهارا نهارا من قبل الحوثي في شمال اليمن .

حري بمن وجه فوهة بندقية وفتح النار على المحتجين السلميين اليوم في مدينة سيئون ان يفتح تلك النيران على من أجل الدفاع عن مأرب التي تقع في شمال اليمن التي أوشكت على الوقوع في قبضة الحوثي والتي لا تبعد أكثر من ٢٠٠ كيلو متر .

عن اي جيش وعن اي وطن وعن اي قسم وعن أي قادة وعن أي وطنية وعن أي جيش تتحدثون .

قوات حكم صنعاء “المنطقة الاولى” تطلق النار الحي والمباشر على صدور المطالبين المحتجين السلميين اليوم في مدينة سيئون على الوضع المزري من تدهور في جميع جوانب الحياة العامة مما تسبب في سقوط جرحى ، لن ينسى لكم التاريخ هذا ولن ينسى التراب لتلك الدماء التي سالت ،ولنا في الزمن لعبرة .

بالامس القريب حضرموت ترسل القوافل الغذائية لدعم الجبهات في مأرب التي تقع في شمال اليمن ، وكل ذلك الدعم من خيرات حضرموت وبالأخص من الثروة النفطية التي تأتي من جبال وهظاب حضرموت الوادي، واليوم قواتهم العسكرية الأولى في مدينة سيئون ترد الجميل لذلك الصنيع على أكمل صورة .. الم يقطع فيهم هذا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق