المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي  القطاع النسوي باللجان المجتمعية في الأحياء السكنية بالمديرية

المكلا ( نخبة حضرموت ) اعلام السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا

إلتقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية بعضوات اللجان المجتمعية النسوية في الأحياء السكنية بالمديرية.

في مستهل اللقاء تم الوقوف دقيقة حداد على روح أركان المنطقة العسكرية الثانية الفقيد اللواء الركن عويضان سالم عويضان رحمه الله.

فيما كرس اللقاء الذي حضره نائب رئيس إدارة اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا للقطاع النسوي مايسى اليزيدي و رئيس اللجنة التنسيقية بإدارة اللجان المجتمعية بالمديرية أنيس علي باحميد للمناقشة عددا من القضايا الخاصة بشؤون المراءة القيادية ضمن اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية بالمدينة وكيفية الإرتقى بدور اللجان النسوية.

هذا وأكد العميد عبدالله سالم بايعشوت على أهمية مشاركة المراءة في أطر اللجان المجتمعية بالوحدات والأحياء السكنية والدور الكبير الذي تلعبه في تحديد الإحتياج والقصور في أي من الخدمات وكذلك المساهمة في الجانب الأمني، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تسعى إلى تطوير وتحسين أداء اللجان النسوية في مختلف الأحياء السكنية بمدينة المكلا.

و تمخظ عن اللقاء الخروج بعددا من المخرجات والتوصيات الهادفة إلى دعم الجهود الرامية إلى تفعيل دور القطاع النسوي داخل الوحدات والاحياء السكنية بالمكلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق