اليوم الخميس ..صرف رواتب ثلاثة اشهر لموظفي ومتعاقدي صندوق الرعاية والتأهيل

عدن (نخبة حضرموت) خاص

قال محمد قايد الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المركز الرئيس عدن انه بناء على توجيهات الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة رئيس مجلس ادارة الصندوق سيتم يومنا هذا الخميس الموافق 15 إبريل 2021م وعبر مصرف الكريمي صرف مرتبات وحوافز ثلاثة اشهر (يناير- فبراير- مارس 2021م) مع زيادة 50% لكافة الموظفين والمتعاقدين والعاملين في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة في الجمعيات والمراكز والمؤسسات والهيئات والاندية والاتحادات الجدد.. وكذلك صرف رسوم الدراسة للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للفصل الاول من العام الدراسي 2020-2021م مع الملحق.

وافاد الشاعري انه تم صرف النفقات التشغيلية للجمعيات والمراكز والمؤسسات والهيئات والاندية والاتحادات القديمة العاملة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة بزيادة 50% وذلك ابتداء من الاسبوع القادم.
وعبر الشاعري عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على كل الجهود التي بذلها ليتمكن العاملون والمنظمين تحت اطار الصندوق من استلام رواتبهم التي تأخرت لفترة الثلاثة الاشهر الماضية.. مقدماً تهانيه لمعاليه بحلول شهر رمضان المبارك والى كل العاملين في الصندوق من ذوي الاحتياجات الخاصة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق