الشؤون الاجتماعية بالمجلس الانتقالي تناقش مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني التنسيق والتعاون المشترك

عدن (نخبة حضرموت) خاص

عقدت دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالأستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس الدائرة ونائبه ضياء المحورق، أمس الثلاثاء، اجتماعاً مع عددٍ من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني ذات صناديق تمويل المشاريع الصغيرة في العاصمة عدن.

وأكد رئيس الدائرة خلال الاجتماع، على الدور الكبير المناط بجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في تطوير المجتمع وتنميته، مشدداً على أهمية العمل التكاملي من أجل المصلحة العامة ولتحقيق الأهداف المجتمعية بما يخدم المواطنين.

وناقش الاجتماع عملية التنسيق بين دائرة الشؤون الاجتماعية والجمعيات والمؤسسات في المجتمع، وذلك من خلال رفع مستوى التعاون المشترك فيما بينهما عبر إيجاد آلية عمل محددة لدعم الاحتياجات المجتمعية قدر الإمكان في سوق العمل، ولتحقيق الاستفادة المطلوبة للمواطنين في المجتمع بالاعتماد على النفس.

وعبر الحاضرون عن امتنانهم لتواصل دائرة الشؤون الاجتماعية معهم وحرصها على تنسيق التعاون للعمل مع الجمعيات والمؤسسات، مؤكدين على استعدادهم لبذل كل مايلزم من أجل تنمية المجتمع وافراده.

شارك في الاجتماع، مؤسسة التضامن التنموية، وجمعية عدن التنموية، جمعية المرأة للتنمية المستدامة، جمعية الخياطة والخدمات التنموية، جمعية العيدروس التنموية، وجمعية عدن للتنمية والارتقاء بالأسرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق