مقال لـ: عبدالقادر القاضي هم حفنة من حزب نرجسي مهزوم

(نخبة حضرموت) خاص

هم حفنة من حزب نرجسي مهزوم ، فلا يشككوا بكم فيما يكتبون ولا يحبطوكم فيما انتم فيه ماضون ولا يتفلسفوا على خواء بطونكم وهم وحاشيتهم وقواديهم من الذ الطعام يأكلون .

لاتجعلوهم يتمكنون من عقولكم ويتسللون داخل ارواحكم ليثبطوا معنوياتكم ويهزموا بداخلكم ذلك العنفوان الذي هزم جبروتهم على مر السنين …

انهم جهال بالتاريخ الإنساني ،، فعلى مدى مئات السنين لم يحدث ان هناك شعب تهزم إرادته اذا اراد .. في كل التاريخ لن تجد إلا شعوباً تنتصر ومأثرهم وبطولاتهم لم ولن تندثر مهما طالت المعركة وطال الليل .

#استمروا …فلا شيء سيكافؤكم به هم وحزبهم النرجسي ان انتم رضختم او هانت عليكم أنفسكم واولادكم وارخصتم لهم دماء شهدائكم وقبلتم بان يحكم قواديهم وجلادي هذا الحزب اللعين فوق رؤوسكم والله لن يكافؤكم الا بالانتقام منكم بالجوع والاذلال واملاء السجون بالألاف منكم وسيفتون بأحلال دمائكم وسيلبسون اجيالكم ثوب المهانة حتى يصبح الكريم منهم يستجدي اللقمة لأولاده من بقايا بقايا موائدهم .. تلك هي مكافئتهم لكم في افضل احوالها ،،

#والحر لن يقبل بعيشة الذل تلك ولو فتحوا لنا مليون قبر ،، فلا قبرآ بعد قبرهم لحياتنا ومستقبلنا ومستقبل اجيالنا ونحن أحياء بينهم منذ عشرات السنين .

لاتدعوا هرطقاتهم تتمكن منكم ،،
ولا تسمحوا لحفنة من حزب المهزوموين ان يسلبوكم انتصاراتكم التي صنعتم منها تيجان فخركم وعزتكم فوق رؤوسكم ،،

وما النصر إلا صبر ساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق