قيادات عسكرية وسياسية من انتقالي الضالع تزور أسر الاربعة المفقودين من ابناء مديرية حالمين

الضالع (نخبة حضرموت) خاص


قام رئيس الإدارة الإجتماعية بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع  الاستاذ عبد الحميد طالب صباح اليوم الاحد الموافق 14 يوليو.2019م بمعية نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج وقائد اللواء الأول مقاومة وليد سيف سكرة والعميد علي مقبل البسيسي والمحامي عبد الفتاح  علي سعيد بزيارة إلى أسر الاربعة المفقودين من ابناء مديرية حالمين الذين فقدوا في معارك الضالع بتاريح 27 – 6- 2019 ولازال مصيرهم مجهول حتى اللحظة.


وخلال الزيارة الذي قام بها الوفد الزائر من انتقالي الضالع كان في استقبالهم شخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية من ابناء حالمين معبرين عن ارتياحهم بهذه الزيارة الكريمة التي تدل على حرص القيادة على الاهتمام ومتابعة وضع الشباب الاربعة المفقودين


من جانبه رئيس الإدارة الاجتماعية الاستاذ عبد الحميد طالب عبر في مستهل كلمته عن اعتزازة وافتخارة على حسن الاستقبال الكبير ناقلاً لهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد.


وأكد عبد الحميد طالب أن ابناء الجنوب جميعًا اليوم في خندق واحد وصف واحد في مواجهة مليشيا الحوثي في الحدود الجنوبية مؤكداً أن جنوب اليوم ليس جنوب94 تم اجتياحة بسهوله مستغلين التهاون والتفرق الجنوبي أنذاك الوقت.


وأشار طالب أن القيادة السياسية والعسكرية في الضالع ستواصل عملها عن كشف المفقودين عبر المنظمات الدولية او عن طريق ورقة تبادل الاسرى الحوثيين لدى المقاومة الجنوبية.


واختتم نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج الزيارة بكلمة مختصرة تحدث فيها عن التضحيات والمدد الكبير الذي قدمته حالمين للضالع خاصة والجنوب عامة

نجيب االعلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق