المحرّمي يعقد اجتماعاً موسعاً بوزير ووكلاء وزارة الأوقاف والإرشاد الديني

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقد عبدالرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، اجتماعاً بقيادة وزارة الأوقاف والإرشاد الديني، برئاسة معالي الوزير الشيخ محمد عيضة شبيبة.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره عدد من وكلاء الوزارة، رحّب المحرّمي بالوزير الشيخ عيضة وقيادات الوزارة الحاضرين، مهنئاً إياهم بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واستمع المحرّمي، إلى شرح مفصل عن سير العمل في كافة قطاعات وزارة الأوقاف، والإنجازات التي حققتها الوزارة في مختلف القطاعات خلال الفترة الماضية، وكذا ترتيبات الوزارة الجارية استعداداً لموسم الحج القادم.

وفي ذات الشأن، أشاد المحرّمي بجهود وزارة الأوقاف في تسهيل إجراءات الحج والعمرة، وفتح وكالات الحج والعمرة في كافة المحافظات بهدف تيسير العملية على الحجاج.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة خطط وأنشطة وزارة الأوقاف والإرشاد الديني الجاري تنفيذها، والتأكيد على أهمية دور الوزارة في ضبط الخطاب الديني في المساجد، ومنع أي خُطب تحريضية تخالف تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

من جانبه، عبر وزير الأوقاف والإرشاد الديني، عن شكره وتقديره للدعم الذي يقدمه نائب رئيس المجلس الانتقالي عبدالرحمن المحرمي، للوزارة ومتابعته المستمرة لسير عملها، وحرصه على تذليل كل الصعوبات التي تواجه الوزارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق