نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يُعزّي في وفاة المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان

وادي حضرموت (نخبة حضرموت) خاص

بعث نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الشيخ صالح بن سالم العمودي، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته وأسرة آل باحشوان كافة، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان، الذي تعرض لأزمة صحية خطيرة ، ترقد على إثرها في مستشفى الشحر ، ثم جرى نقله إلى مستشفى ابن سيناء بالمكلا ، ليوافيه الأجل ، ليلة الخميس ، بعد حياة حافلة بالنضال في سبيل الانتصار للجنوب وقضيته العادلة .

وعبّر العمودي في البرقية عن عظيم مواساته لأبناء الفقيد وإخوانه وكذا أصدقاء الفقيد وزملائه بهذا المصاب الجلل، مؤكداً أن الجنوب عامة وحضرموت خاصة، خسرت برحيله مناضلاً وطنياً كبيراً تميز بارادته الصلبة والصادقة التي تحلى بها في أشد الظروف وأصعبها .

وابتهل في البرقية إلى الله عز وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين والأبرار وحسن أولئك رفيقاً ، إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

هذا وشيع الآلاف من أبناء مديرية الشحر ومختلف مناطق حضرموت يتقدمهم قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالمحافظة ، مساء أمس الجمعة ، جثمان الفقيد المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان إلى مثواه الأخير بمقبرة عمرو بمديرية الشحر ، بعد الصلاة عليه في مسجد الشيخ سعد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق