انتقالي حالمين يعقد اجتماعه الدوري الأول لشهر يناير للعام 2021

حالمين (نخبة حضرموت) عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم السبت الموافق ١٦ يناير 2021م اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير من العام الجديد 2021م برئاسة العميد/ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية .

وفي مستهل الاجتماع رحب الكربي بالحاضرين مباركاً لهم بذكرى ال 15 للتصالح و التسامح (الجنوبي_الجنوبي) الذي أنطلق من جمعية ردفان في 13 يناير من عام 2006م وهو اليوم الذي أعاد للجنوب لحمته و لم شمله .
مؤكدا أن هذا اليوم يعتبر النواة الأولى و العمود الفقري لإنطلاق الحراك الجنوبي بثورته السلميةالتحررية ضد المحتل اليمني وهز عرشه البغيض مما جعله يستخدم أدواته القمعية بشكل جنوني وإثارة الفتن وشراء الذمم لكنها فشلت فشلا ذريعا أمام الصمود الأسطوري لأبناء الجنوب وشعبه العظيم .

بعد ذلك أستعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في اجتماعها خطة أنشطتها و برامجها والمحاضر السابقة وتوجيهات الهيئات العليا حول التنسيق بين الهيئات التنفيذية بالمحافظة ومدراء الإدارات التنفيذية بالمديرية.

كما تم مناقشة مقترح التوسعة في قوام القيادة المحلية بالمديرية وكذلك مقترح بمرشحي القيادة المحلية للتوسعة في إطار المحافظة وتم تكليف مدراء إدارات تنفيذية بالمديرية.
وخلال الاجتماع جرت نقاشات مستفيضةوطرحت عدد من الملاحظات التي أقرها الحاضرون بالاجماع .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات أهمها المصادقة على الأسماء المقترحة لتوسعة قوام القيادة المحلية بالمديرية والتي تقدر 50 عضوا كما تمت المصادقة على مرشحي المديرية للمحافظة.

حضر الاجتماع المناضل سالم مثنى خميس عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة والاستاذ محمد صالح حيدره نائب رئيس المجلس الانتقالي والمناضل أحمد عفيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق