إجراء عملية التسليم والأستلام بين قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي بالمحافظة

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

جرت اليوم بمحافظة سقطرى مراسم التسليم والأستلام بين رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي السلف المهندس رأفت الثقلي، والخلف الأستاذ سعيد عمر محمد ، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الأستاذ صالح بن ماجد وعدد من أعضاء مجلس العموم والهيئة التنفيذية في المحافظة.

وعقب عملية التسليم والاستلام، أكد الرئيس السلف لانتقالي سقطرى، محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، أن عملية التسليم والاستلام تأتي تنفيذاً لقرار الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبيةرقم (4) للعام 2024م الذي يقضي تعيين رئيس ونائب جديدين للهيئة في المحافظة، وذلك إطار الهيكلة التي يشهدها المجلس لمواكبة التطورات الجديدة على الساحة الوطنية وتطوير العمل في جميع هيئاته.

وتطرق “الثقلي” للجهود الكبير الذي بذلتها هيئة المجلس الانتقالي في المحافظة خلال السنوات السابقة والذي مثل نموذج ناجح على مستوى الجنوب .

وحث الثقلي القيادة الجديدة على بذل أقصى جهودهم لتطوير العمل بما يخدم القضية الجنوبية ويحافظ على النجاحات التي حققها المجلس خلال المرحلة الماضية . متمنياً للقيادة الجديدة التوفيق والنجاح في المهام المؤكل إليه.

من جانبه أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي سقطرى الأستاذ سعيد عمر، بما قدمه المهندس رأفت الثقلي الرئيس السلف للمجلس من أعمال جليله أثناء فترة قيادته للمجلس، والتي أسهمت في النهوض بمستوى الاداء المميز في كل الجوانب، مثّمناً الجهود التي بذلها، وتمنى له النجاح في مهامه الحالية كمحافظ لسقطرى.

هذا وتمت عملية التسليم والأستلام بكل سلسه وود وأحترام ومسؤولية التي تعبر بكل المعاني الجميلة عن تكاثف القيادات وعملهم بهمة عالية لخدمة الجنوب وقضيته من مختلف المواقع التي يشغلوها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق