المحافظ القائد البحسني يوجه  الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية بتجهيز عنابر للحجر الصحي ومراكز  صحية في الألوية والوحدات احترازاً  من “كورونا”

المكلا (نخبة حضرموت) المركز الإعلامي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية


وجه محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ كافة الألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بتخصيص عنبر للحجر الصحي في جميع الألوية والوحدات العسكرية

 في اطار الاجراءات الاحترازية لفايروس كورونا .


كما وجه المحافظ بتجهيز تلك العنابر بكل ما يلزم من معدات طبية ووقائية، وبإشراف مباشر من قبل الشعبة الطبية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وبالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.


ووجه المحافظ “البحسني” بفتح مراكز طبية وميدانية مصغرة في كل لواء ووحدة عسكرية، إضافة إلى مركز طبي ميداني مركزي.


كما حث على الإسراع بوضع الترتيبات وخطط الطوارئ لمساعدة الأجهزة الطبية في المحافظة لاحتواء أية تطورات قد تحدث في ظل الانتشار المتسارع لفايروس كورونا في العالم.


وأكد المحافظ أن تلك الاستعدادات التي تقوم بها الأجهزة العسكرية تأتي لمساعدة المواطنين في حال ظهور أية مؤشرات لحدوث الوباء لا سمح الله، مطالباً أبناء حضرموت من مدنيين وعسكريين بتظافر الجهود، ومن خلفهم منظمات المجتمع المدني لتجاوز الأزمة التي يمر بها العالم أجمع ، وذهب ضحيتها الآلاف.


وكانت محافظة حضرموت قد بدأت بتنفيذ اجراءات وقائية احترازية لمواجهة فايروس كورونا تمثلت في إلغاء وتجميد أية نشاطات مجتمعية، وتعليق سير العملية التعليمية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق