يدشن المرحلة الأولى من دعم مؤسسة خليفة لمستشفى المافود عرماء.

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام

نيابة عن محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير قام وكيل المحافظة فهد سالم الطوسلي بتدشين المرحلة الأولى من دعم مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الإنسانية لمستشفى المافود بمديرية عرماء.

واطلع الطوسلي على التدخلات التي قامت بتنفيذها مؤسسة الشيخ خليفة من إعادة تأهيل للمستشفى وتزويده بالأجهزة والمعدات الطبية وأبرزها في قسم الطوارئ والمختبرات والاشعة والاسنان إضافة إلى تزويد المستشفى بعدد 10 اخصائيين ضمن الدعم المقدم من الاشقاء في الامارات عبر ذراعها الخيري مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية.

وعبر الطوسلي ونيابة عن قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير عن تقديرهم البالغ للاشقاء في الإمارات على الدعم والمساندة التي يقدمونها لمحافظة شبوة في مختلف المجالات.

الدكتور علي الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة عبر عن سعادته بتدشين المرحلة الأولى بمستشفى المافود ، معرباً عن شكره للمحافظ ابن الوزير وللأشقاء في الإمارات وذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والذي أحدث تدخلاتها نقلة نوعية في القطاع الصحي.

وأكد الدكتور الذئب ان دعم مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية بتاهيلها لمستشفى المافود ورفده بالاطباء الاخصائيين والاجهزة والمعدات الطبية لم يشهدها المستشفى منذ انشاءه..

عبر عبدالحميد ابوبكر ممثل مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الإنسانية عبر عن تقديره لجهود واسهامات السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير ولمكتب الصحة والسكان بالمحافظة والذي كان له دور في انجاح المرحلة الأولى من دعم المؤسسة في محافظة شبوة، ونقل عبدالحميد تحيات إدارة مؤسسة خليفة لابناء محافظة شبوة،مؤكداً استمرار المؤسسة في تقديم أوجه الدعم الإنساني لابناء محافظة شبوة خاصة وللشعب اليمني بشكل عام.

مدير عام مديرية عرماء عمر بادخن أعرب عن شكره وتقديره ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية عرماء جميعا لجهود واهتمام المحافظ ابن الوزير في مختلف المجالات وعلى راسها دعم القطاع الصحي التي اسهمت جهوده مع الاشقاء في الامارات عبر مؤسسة الشيخ خليفة في ان تحظى مديرية عرماء (مستشفى المافود) بدعم غير مسبوق وخاصة في الاطباء الاخصائيين والاجهزة والمعدت الطبية.

حضر التدشين الاخ محمد باقطيان مستشار محافظ محافظة شبوة ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الأستاذ حسين الرفاعي وعبدالمحسن بن مساعد الامين العام للمجلس المحلي عرماء ومدير الامن عرماء العقيد مبارك جارالله والدكتور عامر عسكر مدير الصحة عرماء والدكتور صالح بادخن مدير مستشفى المافود ومدير الخدمات الطبية عبدالقادر بانافع وعدد من القيادات الإدارية والصحية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق