النوبي ومدير عام ردفان منير فضل وقيادة الانتقالي يتفقدون حملة النظافة والتوسعة العامة للطرقات في المديرية.

ردفان (نخبة حضرموت) خاص

تفقد العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد قائد جبهة كرش ومدير عام ردفان منير فضل عبدالله ونائب رئيس المجلس الانتقالي ياسر محمود،أمس السبت، أعمال حملة النظافة وإزالة العوائق، وتوسعة الشوارع وتنظيمها التي يجري العمل فيها منذ يوم الخميس الماضي الموافق 2021/1/7 م. وحتى يومنا هذا، وستستمر حتى تحقق اهدافها.
حيث ابتدأت الزيارة من الشارع الثاني في الجهة الشرقية للمدينة، التي يجري فيه حاليا مسح وتوسعة للشارع عبر التركتر، بعد ان تم تنظيفه وإزالة العوائق والتخريجات العشوائية، فيه من قبل.

بعدها تم تفقد شارع المستشفى العام والشوارع الفرعية المحاذية له، للتعرف على طبيعة العمل والتوسعة وازالة الاكشاك وعربات الباعة المتجولين، بهذا الشارع ، الذي بدأ خاليا من الازدحام والاختناق الذي كان يحدث فيه بصورة مستمرة، من قبل.

وخلال الزيارة عبر قائد اللواء الخامس العميد النوبي عن سعادته لما تم عمله من تدخلات، وتوسعة وإعادة تنظيم للشوارع، واشاد بجهود جميع الجهات المشاركة في هذا العمل،
مؤكدا ان الدعم سيستمر ايضا، وعلى الجميع التفاعل مع هذه الحملة، لاعادة وجه المدينة المشرق، بعدها كذلك تم تفقد التوسعة بشارع الكهرباء الغربي والتحسين والتوسعة التي تم عملها بهذا الشارع لتتمكن جميع الحافلات من المرور فيه لتخفيف الازدحام على شارع المدينة الرئيس .

كما اوضح العميد النوبي في زيارته ان هناك تواصل مع الاخوة في الهيئة العامة للطرق بشأن سرعة انجاز واستكمال وسفلتة ما تبقى من الخط العام الغربي .

حضر الزيارة التفقدية ايضا كلا مدير امن ردفان العقيد عبدالحكيم محمود صائل، ومدير مكتب قائد اللواء الخامس محمود سيف، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق