قائد الحزام الأمني بالصبيحه : الصبيحة ذو تاريخ نضالي ناصع منذو القدم ولن تكون خنجراً مسموم في خصر الجنوب

لحج ( نخبة حضرموت ) متابعات




قال العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي قائد الحزام الأمني بالصبيحه في تصريح صحفي خلال اجتماع عقده يوم امس  في مديريه طور الباحة لتدراس المستجدات وتحركات حزب الإصلاح لتنفذ مشاريعها العدائيه ضد الجنوب من فوق التراب الصبيحي الحر والطاهر وقال أن الصبيحة ورجالها الاحرار ذو تاريخ نضالي عريق أصبحت تحكي بها الألسن بكل فخر واعتزاز،  وبطولاتهم ووطنيتهم وشجاعتهم وشموخهم دونت في صفحات ناصعة البياض في كتب التاريخ وستكون في الأيام القادمه منهج تعليم يتعلم منها الأجيال الجنوبيه معنى التضحيه والوطنية والاباء .



وأكد بقوله: لن تطئ قدم أحد من أعداء الجنوب ارض قحطان وفيصل وكوكبه عظيمه لايتسع المجال لذكرها من شهدائنا الابرار مادام فينا عرق ينبض ودم يجري في شرائيننا ،وهذا عهداً  وقسماً اقسمناه على انفسنا بأننا سنظل على نهج شهدائنا متمسكين بالثوابت الوطنية التي قدم ابطالنا دمائهم الزكية الطاهرة في سبيل الحفاظ عليها والثبات .



واضاف قائلا: يجب علينا نبذ الخلافات والتوحيد ورص الصفوف فأمامنا عدو يتربص بارض الصبيحة ومن خلفنا كذلك عدو حليف للعدو الآخر يتربص بارض الصبيحة خاصه والجنوب ، ويسعئ أن يجعل ارض الصبيحة مسرح لتنفيذ مخططاته وتصفيات حساباته ، وهذا الذي لن يتحقق مادام ونحنا على قلب رجل واحد .



واردف قائلاً:  يجب على الجميع ترك الخلافات السياسية والنعرات الحزبيه التي تترك ثغره للاعداء لاختراق صفنا وتشتيت شملنا واضعاف هيبتنا ومكانتنا التي بناها أجدادنا لأكثر من قرن من الزمن .



وخاطب رجال الصبيحة بالقول: إن لم ننبذ الخلافات والنعرات الحزبيه فيما بيننا لاشك بأننا سنهدم ونطمس ما ورثناه من اجددنا لقرن من الزمن من نضال وتاريخ وأصالة في بضع ايام .



واختتم حديثه بقولة: أؤكد لكل ابطال الجنوب الأحرار بأن ارض الصبيحة ورجالها ذو تاريخ نضالي عريق ولهم مواقف بطوليه عظيمة ومخلده بجانب شعب الجنوب وقضيته المصيرية ولن تكون ارض الصبيحة ورجالها الاحرار خنجراً مسموماً في خصر الجنوب بل ستنظل جنوبيه الهوى والهويه وسيظل قلبها يخفق بحب الجنوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق