برعاية الانتقالي.. دفعة الشهيد الشوبجي تحتفل بتخرجها من قسم اللغة الانجليزية بمحافظة الضالع

الضالع (نخبة حضرموت) خاص

شهدت محافظة الضالع ،اليوم الخميس، حفل تخرج الدفعة 12 “دفعة الشهيد الشوبجي”، قسم اللغة الانجليزية بكلية التربية بالمحافظة، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقى العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع كلمة، عبر فيها عن سعادته وسروره بتخرج الدفعة 12 “دفعة الشهيد الشوبجي”، ناقلاً للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، كما هنأ الخريجين وأحرار وحرائر الضالع والجنوب وفي مقدمتهم أهالي وذوي الشهداء والجرحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واكد العميد مهدي خلال الحفل الذي حضره محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح، أن الشعب الجنوبي لن يخضع أو يركع وسيمضي في مسيرة الثورة والنضال والانتصار مهما حاول الأعداء والمرجفون.
وأشار إلى إن الضالع قدمت فاتورة كبيرة من الشهداء وعلى رأسهم أبو الشهداء الشهيد يحيى الشوبجي، منوهاً بأن دماء هذه الكوكبة من الشهداء الأبرار أمانة في اعناقنا، حتى تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة.
وألقيت في الحفل العديد من الكلمات منها لعميد كلية التربية الضالع الدكتور خالد الفقية، ورئيس منسقية الانتقالي بالكلية الأستاذ نبيل صوحل، وكلمة عن الخريجين، عبرت في مجملها عن أهمية تخرج الدفعة 12 “دفعة الشهيد الشوبجي”، شاكرين كل من شارك وساهم في نجاح حفل التخرج.
وتخلل الحفل العديد من الأناشيد والقصائد الشعرية إلى جانب تكريم الطلاب المبرزين والاساتذة المتميزين في كلية التربية محافظة الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق