بحضور المحافظ ورئيس الانتقالي .. تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن العام بمحافظة الضالع

الضالع ( نخبة حضرموت ) خاص

شهدت محافظة الضالع، الاربعاء، حفل تخرج دفعة جديدة، من أفراد إدارة الأمن العام حملت اسم دفعة الشهيد القائد عمار علي محسن، وذلك يحضور محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح ، ورئيس انتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد ، إلى جانب مدير عام الشرطة قائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة ، وشخصيات سياسية وعسكرية عدة.

واستعرضت الدفعة المتخرجة عددا من المهارات التى تسهم فى تفعيل الأداء الميدانى وتنفيذ المهام الأمنية، والتى أظهرت مدى مهارتهم التدريبية التى اكتسبوها طوال فترة التدريب الأساسى الذي استمر لمدة شهرين حيث نالت استحسان الحاضرين.

وشدد محافظ الضالع على ضرورة دعم وتطوير أساليب التدريب وإقامة الدورات التدريبية لتطوير الإمكانيات العملية لرجال الأمن والتى من شأنها المساهمة فى تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين.

كما عبر رئيس انتقالي المحافظة بالجهود المبذولة في تأهيل وتدريب أفراد الأمن لما من شأن ذلك الإسهام في تثبيت أمن واستقرار المحافظة

وكان مشرف الدورة القائد الأمني سيف القطوي قد ألقى كلمة أكد من خلالها على أن هذه الدفعة سوف تسهم في إنجاح مهام حفظ الأمن والسكينة في مدينة الضالع بعد اجتيازها لهذه الفترة التدريبية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق