رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي قائد الهبة الحضرمية

عدن(نخبة حضرموت) المركز الإعلامي

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الخميس بمقر الهيئة في العاصمة عدن، الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية، رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” .

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ العولقي، بالشيخ الجابري، مؤكدا أهمية الدور الوطني الذي تقوم به الهبة الحضرمية في ظل الأوضاع التي تمر بها حضرموت والجنوب عموما، ومشيرًا إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تتابع نشاط الهبة الحضرمية على المستوى السياسي والاجتماعي والحقوقي، مثمنا الدور الذي تنشط فيه بين أوساط المجتمع وفي مدن وحواضر حضرموت وتواصلها مع الوجاهات السياسية والقبلية والمدنية .

وأكد العولقي على أهمية تضافر الجهود السياسية والاجتماعية والمدنية لتحقيق تطلعات أبناء حضرموت ليتمكن أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم المدنية والأمنية والعسكرية ونقل التجربة الناجحة من ساحل المكلا إلى وادي حضرموت .

من جانبه أشاد الشيخ حسن الجابري بالدور الذي تضطلع به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في تنظيم وتطوير العمل الإعلامي الجنوبي في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب ، مطالبا بتعزيز دور الهيئة في خلق تواصل إعلامي وتوعوي يواكب ما يعتمل من حراك وطني وشعبي في حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق