قبائل الصبيحه تُعلن تأييدها المُطلق لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتدعو للنفير العام

الصبيحه (نخبة حضرموت) خاص:

اعلن كافة مشائخ قبائل الصبيحه بمحافظة لحج تأييدهم المُطلق لكل ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، داعين كافة أبناء الجنوب عامة إلى إعلان النفير العام للدفاع على أرض الجنوب الأبية.

وقالت قبائل الصبيحه، في بيان صحافي لها،: “تابعنا بحرص شديد الخطاب التاريخي للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، الذي ألقاه مساء اليوم الأربعاء 15 سبتمبر / أيلول 2021م من قلب العاصمة الجنوبية عدن، وكل ما جاء فيه، كما تابعنا بقلق كبير الأوضاع التي شهدتها محافظات الجنوب عامة من تدهور معيشي، ومحاولة افتعال الازمات، وظهور خلايا نائمة تحاول زعزعة الأمن والاستقرار، وكل ذلك أكدت لنا، بما لا يدع مجالًا للشك، على وجود مؤامرة كبرى ضد الجنوب وشعبه وقواته المسلحة.. وإزاء ذلك فإننا في قبائل الصبيحه بجميع مكوناتها نُعلن تأييدنا المُطلق لكل ما جاء في خطاب الرئيس الزُبيدي، وندعو كافة أبناء ، الجنوب عامة إلى إعلان النفير العام للدفاع على أرض الجنوب الأبية.

واضافت: “كما نؤكد بأننا على استعداد تام لتنفيذ الأوامر، والدفاع عن أرض الجنوب الحبيبة، الطاهرة من أي غزو حوثي، وبكل ما أوتي من قوة، وإمكانيات”.

ودعت قبائل الصبيحه كافة أبناء الجنوب عامة إلى إعلان النفير العام، والدفاع عن الأراضي الجنوبية بكل بسالة، وشموخ، وحماية أراضيه، والتصدي لقوى البغي الحوثية، مُشيرةً إلى أن المعركة هي معركة مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين. علي سلام الزغنن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق