كلوب غاضبا: لنا ركلة جزاء واضحة.. وأرفض الحديث عن صلاح 

(نخبة حضرموت) رياضة

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن استياءه، بسبب إلغاء حكم اللقاء لهدف لصالح الريدز في نهاية المباراة أمام ايفرتون في ديربي المرسيسايد.

وقال كلوب في تصريحات عقب انتهاء المباراة:” أنا داعم حقيقي لتقنية الفيديو «فار»، في فيلا الموسم الماضي كان هناك تسلل باليد، في مباراة اليوم لا يوجد هذا التسلل، ألجميع اخبرني أنه لم يكن تسللًا، ولكنه لا يرفع بمزاجي، فقدنا لاعبا مع فيرجيل، وربما أخر مع البطاقة الحمراء، ليس هذا يومنا”.

وأضاف:” بالنسبة لي كانت ركلة جزاء واضحة كما رأيت، ثم كان يجب أن تكون الراية مرفوعة تسلل، لقد كان الأمر يستحق البحث عن الخطأ لكن هذا لم يحدث، ليس لدينا سلطة، ماذا يمكنني قوله، لا يمكن للحارس القيام بذلك التحدي”.

وتطرق للحديث عن فان دايك، قائلًا:” الوضع ليس جيدًا، لقد لعب فيرجيل العديد من المباريات على التوالي، لكنه لم يستطع إكمال اللعب، وهذا ليس جيدًا”.

وأشار بالحديث لمحمد صلاح، قائلًا:” أتمنى أن تجد شيئًا في ملاحظتك، لطالما قلت مدى جودة محمد صلاح، لكنني لست في مزاج يسمح لي بالحديث عن ذلك، ولا حتى صلاح يرغب في الحديث عن ذلك في هذا الوقت”.

وواصل:” هؤلاء اللاعبون استثنائيون، أنا فخور بتدريب ليفربول بنسبة 100%، لعبنا مباراة سيئة أمام أستون فيلا، لست متفاجئًا من ردة الفعل، لكن هذا لا يزال مجرد تعادل، ولكن المباراة والأداء وردة الفعل كانت جيدة، ايفرتون مثير في الوقت الحالي لكننا فرضنا سيطرتنا”.

وأتم:” لست قلقًا بشأن اللاعبين، ولكنني لست في مزاج جيد، حيث أعطيتموني جميعكم نفس المعلومات حول الهدف، ولدي لاعبين مصابين، لقد أظهرنا ردة فعل قوية في مباراة اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق