الغيضة .. لقاء يبحث إمكانية تدخلات البرنامج السعودي الإصلاحية لأضرار إعصار تيج

المهرة ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي

ترأس وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي، امس، في مكتب قطاع الشؤون الفنية بعاصمة محافظة المهرة مدينة الغيضة لقاءً للبحث بشأن إمكانية تدخلات المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن لأجل الإصلاحات الممكنة للأضرار الناتجة عن الحالة المدارية تيج.

وذكر الوزير الحريزي في اللقاء الذي حضره مدير صندوق الاجتماعي للتنمية المهندس عوض لقصم ، بعض الأضرار في مجال الطرقات كونها الرابطة بين المحافظة بالمحافظات الأخرى التي بحاجة إلى تدخل عاجل وأهمية صيانة الانفاق بمدينة حصوين، موضحاً أنه تم تكليف لجان فنية من قبل السلطة المحلية بمحافظة المهرة بهدف حصر الأضرار الناتجة عن تيج ورفعها بأسرع وقت.

وتطرق الوزير الحريزي، إلى الأضرار التي ألحقت بمنظومة المياة بشكل كلي في مدينة حصوين وكذا تهدم ما يقارب 35 بيت سكني خاص، مشيرا إلى الوقفات الإنسانية والخيرية الدائمة للأشقاء في المملكة العربية السعودية في كل المراحل والأوقات الصعبة التي تعيشها بلادنا.

من جانبه أكد مدير مكتب البرنامج السعودي بالمهرة المهندس عبدالله أحمد باسليمان على ضرورة رفع حجم الاضرار في أسرع وقت حتى يتسنى لهم النزول إلى المواقع وإجراء دراستهم ورفع توصيات بشأنها إلى إدارة المشاريع للبت فيها.

حضر اللقاء المهندس صادق محمد مدير المشاريع بمكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بالمحافظة، والمهندسة شيماء القميري ضابطة المشاريع بقطاع الشؤون الفنية بالمهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق