بتوجيهات القائد البحسني تدشين أول بروفات العرض العسكري إستعداداً لفعالية 24 أبريل

نخبة حضرموت /المكلا

بتوجيهات كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وبحضور رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر أحمد بادبيس وركن تدريب المنطقة العميد ركن محمد بن غانم وقائد لواء الريان العميد ركن طالب بارجاش وقائد لواء الشرطة العسكرية العميد ركن شيخ مصطفى الحامد دشنت صباح اليوم التدريبات العسكرية لعدد من الألوية المشاركة في العرض العسكري الذي سيقام إحتفاء بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت.


وخلال حفل التدشين تحدث رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية إلى منتسبي العرض قائلاً 

: إنكم اليوم تمتزجون بقوائم الشرف بمشاركتكم في العرض العسكري الذي كان لمن سبقوكم نيل هذا الشرف العظيم لما يحمله هذا اليوم من دلالات عظيمة، يوم انتصرت فيه قواتنا الفتية على قوى الشر والإرهاب ودحرهم من مدينة المكلا وكافة مدن ساحل حضرموت بعملية نوعية أثبتت للجميع أن المجتمع الحضرمي غير حاضن لمثل هذه العصابات.


وأضاف بادبيس إن حضرموت تأمل فيكم الخير لصناعة غدٍ مشرق لحضرموت، فأنتم خيرة أبنائها ولكم حق الشرف البطولي في الدفاع عن حياض حضرموت والوطن.


مشيداً بالجهد الكبير الذي تبذله هذه القوات الفتية بتفانٍ و إخلاص وعليه نلتقى دوماً رسائل الشكر والإشادة بكم في كل المواقع.


وختم العميد بادبيس كلمته بكلمات الشكر والعرفان لقيادة المنطقة ممثلة بصانع النصر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني موصلا ً كلمات الثناء والعرفان لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة لما يبذلونه من دعم سخي في سبيل تثبيت دعائم الأمن والإستقرار لحضرموت.


وخلال التدشين قدمت القوة عرضاً عسكرياً نال الاستحسان و الإشادة من قبل القيادات العسكريةالحاضرة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق