لقاءان بسيئون برئاسة الوكيل الكثيري تقر عدد من الإجراءات لتحسين المستوى المعيشي للمواطن

سيئون ( نخبة حضرموت ) سبأ

أقر لقاء اليوم بمدينة سيئون في محافظة حضرموت برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري استمرار إغلاق جميع محلات الصرافة بمناطق وادي حضرموت والصحراء الى حين يتم إيجاد المعالجات المناسبة للحد من التدهور الحاصل في قيمة العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية .

واستعرض اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي ومدراء عموم مديرية القطن ومكاتب وزارتي المالية والصناعة والتجارة الادارة العامة للموارد المالية والشؤون المالية والادارية بديوان الوكيل ورئيس غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت نتائج اغلاق محلات الصرافة خلال الأيام الماضية وكذا الإجراءات التي يجب اتخاذها تجاه المخالفين .

وأوضح الوكيل الكثيري بأن القرار أسفر عن ضبط عدد من التجاوزات والمخالفات التي سيتم اتخاذ إجراءات صارمة تجاهها ، داعيا الجميع الى الوقوف صفا واحدا مع الإجراءات المتخذة ومساندة السلطات المحلية لما فيه مصلحة المواطنين .

الى ذلك أقر لقاء آخر برئاسة وكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري مع عدد من ملاك المخابز بوادي حضرموت دعم السلطة للمخابز بنسبة 50 في المائة من المحروقات والدقيق مع إلزامهم بالبيع بالكيلو لضمان توفيرها للمستهلك بأحجامها المعتادة وبأسعار تناسب الجميع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق