الهلال الاحمر الاماراتي يوزع مساعدات غذائية جديدة على اهالي مديرية بروم ميفع

بروم ميفع ( نخبة حضرموت) علي الجفري تصوير احمد بانافع



قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الاحد، بتوزيع ( 900 ) سلة غذائية، تزن ( 72 طن و 720 كيلو )، مستهدفة ( 4500 ) فرداً من ذوي الدخل المحدود والأسر المحتاجة في منطقة حصاحصة، وانتيشة، والمسيني، وحرو، وظلومة ، بمديرية بروم بيفع بمحافظة حضرموت، شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية، مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.


تأتي هذه المساعدات المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتطبيع الأوضاع المعيشية بمختلف مديريات المحافظة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق حضرموت ساحلاً ووادياً، إضافة الى وصولها الى مناطق نائية مكتظة بالألم والوجع الإنساني.


و أعرب المستفيدين عقب تسلمهم المواد الاغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة المتواصلة لأبناء محافظة حضرموت.


يذكر ان عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح، بلغت (33644) سلة غذائية بمعدل (2718طن و 435.2 كيلو ) استهدفت (168220) فردا من الاسر المحتاجة في محافظة حضرموت


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق