المقاومة الجنوبية تتوعد مليشيات الاخوان برد قاسي على تعذيب الكازمي

أبين (نخبة حضرموت) خاص

روعت مشاهد تعذيب مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية المواطن عوض ناصر بن لعضل الباحلي الكازمي في أبين، رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المقطع الذي صوره أحد جلادي الشاب عوض عن تعذيب الضحية وامتهان كرامته، والإمعان في إذلاله في تجسيد لبطش مليشيات الشرعية الإخوانية الإرهابية بأهالي أبين.

ووثق الفيديو المتداول صرخات الضحية من التعذيب وسط تهديد عناصر المليشيا بقتله، وتجاهل استغاثاته المتكررة من ركلاتهم التي تركزت على منطقتي الظهر والرأس.

وعلق نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي منصور صالح على واقعة التعذيب وقال ” من شاهد كيف تعاملت القوات الجنوبية مع العميد سيف القفيش ، وكيف تعاملت المليشيات الإرهابية مع الجندي الباحلي الكازمي، سيدرك حجم الفرق بين من يحمل فكر ومشروع الدولة، ومن يحمل ثقافة وإرهاب القاعدة وداعش”.

وأضاف ” فيديو تعذيب الباحلي الكازمي على قدر ما فيه من بشاعة وألم ، إلا أن فيه عبرة لكل جنوبي ، بأن التصدي لهذه الجماعة الإرهابية وردعها بات ضرورة وفرض عين ، فما فعلته وهي هاربة ومشردة في السهول والوديان تجاور الأفاعي وتتعايش مع الضباع ، سترتكب ما هو أبشع منه آلاف المرات ، إذا ما حكمت واستقر لها الوضع وامتلكت السجون والمعسكرات”.

ونفت مصادر محلية وجود أي علاقة للشاب ضحية تعذيب مليشيات الإخوان الإرهابية، بالقوات المسلحة الجنوبية أو المقاومة الجنوبية، مشيرة إلى أنه مواطن بسيط من أبناء قبائل باكازم.

وقال المصدر أنّ “ما جرى له من تعذيب وإهانة من قبل مليشيات حزب الإصلاح الإرهابية، وجماعة “بن معيلي” عمل لا إنساني ولا أخلاقي، ينبغي عدم السكوت عنه. “

ودعا المصدر قبائل باكازم الدهماء وجميع قبائل محافظة أبين الى الرد على التنظيمات الإرهابية، وإدانة أفعالها الإجرامية، وعدم السكوت على أفعالها غير الإنسانية.

وتوعدت قيادة المقاومة الجنوبية في المحفد بالرد على تعذيب المواطن الجنوبي، محملة مليشيا الشرعية الإخوانية الإرهابية، المسؤولية عن الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق