انتقالي حضرموت يختتم دورة تدريبية للفتيات في صيانة الجوالات

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

اختتمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مساء الخميس ، الدورة التدريبية الخاصة بالفتيات، في مجال صيانة الجوالات..

وشارك في الدورة، التي أقيمت في معهد إنجاز للتأهيل والتدريب بمدينة المكلا، ٢٠ شابة .

وفي حفل اختتام الدورة، عبر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي ، عن سعادته بنجاح الدورة ومستوى الإقبال الكبير عليها.. حاثا إدارة الشباب على تنفيذ المزيد من هذه الدورات التدريبيه، التي تزود الفتيات بالمهارات المطلوبة لاقتحام سوق العمل، وتوفر لهن فرص دخل دائمة..

مؤكدا أن خطط نشاطات مختلف إدارات الهيئة التنفيذية، ستتركز في الفترة القادمة، على مايفيد المجتمع ويساهم في رفع معاناته، وفي مقدمة ذلك الاهتمام بتأهيل شبابنا وشاباتنا في مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل.

و نوه الأستاذ علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت، بالاهتمام الكبير الذي يبديه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، والعميد المحمدي، بشباب وشابات حضرموت..

مبديا ارتياحه لنجاح الدور، و حسن تنظيمها..

مؤكدا مواصلة التعاون مع معهد إنجاز للتأهيل والتدريب، لتنفيذ المزيد من الدورات التدريبية وفي مختلف المجالات التعليمية والمهنية..

و رحب مدير معهد إنجاز للتأهيل والتدريب، الأستاذ عبدالله مهدي باقروان، بالشراكة مع الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.. مؤكدا أهمية مخرجات هذه الشراكة، من دورات مهنية تخلق فرص عمل للشباب و الشابات.

حضر حفل اختتام الدورة، الأستاذ فوزي صالح بو سبعة مدير الإدارة الإدارية والمالية بانتقالي حضرموت و الأستاذ سالم سبيت العود مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المكلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق