قائد كتيبة التدخل السريع : نفذنا أكثر من (161) مهمة أمنية منذ بداية هذا العام

لحج ( نخبة حضرموت ) درع الجنوب

استعرض قائد كتيبة التدخل السريع أمن محافظة لحج أحمد اللحجي مهام وإنجازات كتيبة التدخل السريع وما حققته خلال مدة زمنية قصيرة في إطار تعزيز الأمن والاستقرار في ربوع دلتا لحج.

وقال أحمد اللحجي في تصريح صحفي : “استطاعت كتيبة التدخل السريع التابعة لأمن محافظة لحج أن تُعزز دور الأجهزة الأمنية في تنفيذ الكثير من المهام الأمنية التي تُوكل لها سواء في ضبط متهمين أو تنفيذ أوامر النيابة العامة عن طريق بلاغ عملياتي، بالإضافة إلى مساندة وتعزيز شرطة الحوطة وتبن والخضراء في مهامهم الأمنية”.

وعدّد اللحجي المهام الأمنية التي نفذتها التدخل السريع خلال بداية هذا العام 2023م قائلاً :”خلال شهر يناير 2023م، نفذنا حوالي (35) مهمة أمنية، وفي شهر فبراير نفذنا ما يقارب (76) مهمة أمنية، وفي مارس الحالي نفذنا ”50“ مهمة أمنية أي خلال نصف شهر فقط، فإجمالي المهام الأمنية منذ بداية هذا العام وصلت إلى (161) مهمة نجحت كتيبة التدخل السريع في تنفيذها، وهذا يأتي أولاً بتوفيق من المولى عز وجل ثم بإشراف ودعم من اللواء صالح السيد مدير أمن المحافظة”.

وأشاد قائد كتيبة التدخل السريع أحمد اللحجي بكل أفراد الكتيبة بما يقومون به في دعم وتعزيز دعائم الاستقرار، رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها أبرزها قطع الرواتب لأشهر عجاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق