بحضور الوالي.. انتقالي المنصورة يحتفي بخريجي “دورة التمديدات الكهربائية” من المعهد المهني

عدن (نخبة حضرموت) خاص

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن حفلاً تكريمياً لخريجي دورة “التمديدات الكهربائية” التي أقيمت في المعهد المهني التقني بالمديرية خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر الحالي.

وبدأت الاحتفالية التي حضرها الدكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها احد الشباب الخريجيين.

ثم ألقى الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن، كلمة عبر فيها عن سعادته بنجاح هذه الدورة التي سيسهم من خلالها كل الخريجيين في رفد سوق العمل المهني والحرفي بما تعلموه في هذا المجال التخصصي .

كما ألقت الاستاذة أماني عمبر ، رئيسة القيادة المحلية بانتقالي المنصورة، كلمة شكرت من خلالها كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وخصوصا إدارة المعهد المهني التقني، متمنية للخريجيين كل التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والمهنية القادمة.

بعد ذلك جرى توزيع الشهادات على الخريجيين وتكريم أوئل الدورة بهدايا تذكارية، بالاضافة إلى منح الأستاذ جهاد معتوق، مدير المعهد المهني التقني بالمديرية، درعاً تكريمياً نظير جهوده العظيمة التي بذلها لإنجاح هذه الدورة.

حضر حفل التكريم، العقيد حسين صالح، قائد شرطة المنصورة والدكتور يافع العمري رئيس الشؤون الإدارية، وخالد شوبة، رئيس إدارة الإعلام، وفؤاد أحمد ، رئيس الادارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن ، وهشام الجاروني، نائب رئيس انتقالي المنصورة، وماجد الشعيبي رئيس إدارة الشباب في انتقالي المديرية، وجمع من القيادات المحلية بالمجلس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق