الوالي يدشن حملة نظافة واسعة في كورنيش كود النمر بالبريقة

عدن (نخبة حضرموت) خاص

دشن الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية في العاصمه عدن، أمس الثلاثاء، حملة نظافة واسعة في مسبح العائلات بكورنيش كود النمر بالبريقة .

وخلال حملة التدشين التي رافقه فيها عادل جعفر، رئيس انتقالي المديرية، اطّلع الوالي على حجم الدمار والخراب الذي طال المتنفس ومدى الأضرار التي لحقت به بسبب الإهمال وتوقف أعمال الصيانة في جميع مرافق المتنفس الخدمية والترفيهية .

وشدد الوالي خلال الحملة على ضرورة إعادة تاهيل هذا المتنفس الحيوي الهام وتسويريه بالسياج الحديدي وترميم كافة مرافقه من حمامات ومضلات وألعاب أطفال وبمايمكنه من استقبال العائلات المرتادة للشاطئ ويضمن خصوصية تلك الأسر والأطفال ويوفر لهما الأمن والامان الكامل .

هذا وتأتي حملة النظافة هذه التي دشنها المجلس الانتقالي بالشراكة مع السلطة المحلية وشركة مصافي عدن وصندوق النظافة والمبادرات الشبابية والمجتمعية بالمديرية، ضمن الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الوطني الأول الـ 30 من نوفمبر المجيد.

شارك في الحملة فؤاد أحمد رئيس جماهيرية انتقالي العاصمة عدن وعدد من أعضاء القيادة المحلية والمبادارت الطوعية الشبابية في مديرية البريقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق