العميد الصولاني: قوات اللواء الأول صاعقة جاهزة لتلبية الواجب في أي مكان وزمان

الضالع (نخبة حضرموت) خاص

قال قائد اللواء الأول صاعقة العميد عبد الكريم الصولاني، إن قواته التي ترابط في القتال ضد مليشيا الحوثي في محافظة الضالع تتموضع على بعد مسافة واحدة من إخوانهم في القوات الجنوبية المرابطة في محور أبين القتالي.
وحيا الصولاني أبطال القوات الجنوبية الذين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في سبيل الدفاع عن الوطن وهويته في رمال محور أبين القتالي ضد مليشيا الإخوان الإرهابية.

وقال، في تصريحات صحفية، إن القضية الجنوبية عمدت بدماء الآلاف من الشهداء، مشدداً على الاصطفاف والعمل الجماعي أمام كل التحديات التي تحاك ضد قضية الجنوب العادلة.
ووجه القائد العسكري رسالة لكل من يغرد خارج السرب ويخدم الحوثي والإخوان ضد أهله من الجنوبيين بأنهم سيحرقون أمام شعبهم والتاريخ لا يرحم، داعيا كافة الجنوبيين من المغرر بهم والمخدعوين بالشعارات الزائفة لمليشيات الإخوان سرعة العودة لجادة الصواب ومساندة ابطال القوات الجنوبية في حماية حياض الأرض والعرض والدين.
وأكد الصولاني جاهزية جنود اللواء الأول صاعقة لتلبية الواجب في أي مكان وزمان للذود عن الوطن. وضباطه وصف ضباط وجنوده رهن الإشارة للقيادة السياسية الجنوبية.

وأضاف: كلنا مشروع شهادة لأجل هذا الوطن، فنحن نواجه مليشيات الحوثي في بوابة الجنوب الشمالية الضالع، وأنتم تواجهون مليشيات الإخوان في بوابة أبين الأبية، ومصيرنا واحد وقضيتنا واحدة، ونجتمع في هدف واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق