الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العسكرية والأمنية العُليا

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكتبه بالقصر الرئاسي في التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العُليا اللواء الركن هيثم قاسم طاهر وأعضاء اللجنة.

واطّلع الرئيس الزُبيدي من اللواء هيثم قاسم على سير العمل في اللجنة، وما أنجزته في إطار مهامها المتمثلة بترتيب القوات المسلحة والأمن وتنظيمها، وتنسيق المهام الأمنية والقتالية بين مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية، ونتائج الزيارات الميدانية التي نفذتها اللجنة للاطلاع على الموقف العسكري في عموم المناطق والمحاور القتالية والجبهات.

كما استمع الرئيس الزُبيدي من رئيس اللجنة وأعضائها إلى شرحٍ عن الجهود المبذولة لتنفيذ المهام المدرجة ضمن خطة عملها للفترة القادمة، مشددا في السياق على أهمية مضاعفة الجهود لتنظيم صفوف القوات القتالية والأمنية ورفع مستوى جاهزيتها في عموم الجبهات، لمواجهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار المناطق المُحررة.

وأكد الرئيس الزُبيدي في حديثه مع رئيس اللجنة وأعضائها على عِظم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم، معربا عن تقديره لكل الجهود التي بذلتها اللجنة لتنظيم عمل القوات العسكرية والأمنية لضمان تكامل عملها في مسارح العمليات الأمنية والقتالية، مجددا في الوقت ذاته دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لجهود اللجنة، وتقدم كافة التسهيلات لها بما يمكّنها من القيام بالمهام المنوطة بها على أكمل وجه.

بدورهم عبر رئيس وأعضاء اللجنة عن بالغ شكرهم وامتنانهم للرئيس الزُبيدي ومواقفه الداعمة للجنة وحرصه الدائم على متابعة عملها ومبادرته الدائمة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق