ابين:قيادة حزام المحفد تعقد اجتماعا لرفع اليقظة الامنية

أبين (نخبة حضرموت) خاص


عقدت قيادة الحزام الأمني بمحور المحفد بمحافظة ابين مساء هذا اليوم الجمعة  اجتماعا لمناقشة العديد من القضايا الأمنية في المنطقة التي منشانها رفع مستوى اليقظة الأمنية.

 

وخلال الاجتماع الذي ترأسه القائد رشاد  علي محمد  وحضره كلا من نائب المحور علي حنش و قايد المعسكر  محمد علي  و عمليات المحور     وقادة السرايا والنقاط وناقش الحاضرين   كيفية وضع الهيكلة  في المحور وتنفيذ آلية الهيكلة باسرع وقت ممكن  توزيع المهام وتشديد اليقظة في الفترتين الصباحية والمسائية.

 

وشدد الحاضرين على بذل المزيد من الجهود للحس الأمني وتوفير القوة البشرية الكاملة لتصدي لأي طارئ وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة الشرقية. المحايدة لمحافظة شبوة لكونها منطقة جبلية مفتوحة  وشاسعة. 

 

و كلفت القيادة  مندوب التموين حيدرة عزب  بمتابعة توفير  كافة المتطلبات  للمحور وتواجد الأفراد وتعزيزهم بالزي العسكري الرسمي ليكون اكثر انضباط ومنظر حضاري.

 

من جانبه   شدد القائد رشاد  ببذل مزيداً من الدعم  من القيادة العليا في المحافظة والدعم  الفني لتعزيز دور افراد الحزام وتثبيت  الامن والاستقرار وإتمام مهامه على أكمل وجه.

 

  واعرب  قائد المحور عن شكره لقيادة دول التحالف العربي  وخاصة دولة الامارات العربية  مثمناً جهودهم الأمنية داعيهم إن  يشهد وضعاً استثنائي في محاربة الإرهاب ومكافحته بقيادة العميد عبداللطيف السيد وكافة الشرفاء من أبناء المديرية .

 

المركز الإعلامي للقوة الضاربة للحزام الأمني بمحافظة أبين


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق