محافظ سقطرى يلتقي بقيادات الأمانة العامة وشخصيات اعتبارية بالمجلس العام ويدعو إلى توحيد الجهود للإرتقاء بالمحافظة نحو الأفضل

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

ترأس محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، لقاء” ضم الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، للوقوف أمام العديد من القضايا والمستجدات في الأرخبيل، وتعزيز العمل المشترك للإرتقاء به في مختلف المجالات.

وتطرق اللقاء إلى أهمية توحيد الصف والأحتدى بالحكمة والفطنة السقطرية للحفاظ على النسيج الإجتماعي والعادات والتقاليد السقطرية الأصلية، ويأتي هذا اللقاء من أجل تحقيق الأهداف المرجوة للخروج بالمحافظة إلى واقع يلبي طموحات أبنائها على كافة الأصعدة.

وناقش اللقاء ضرورة تفعيل المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية وكذا الإيرادية ودورها وفق النظام والقانون، والعمل على تفعيل الآلية والاستراتيجية بشأن توسيع الجانب الإداري للمحافظة ليشمل مديريات جديدة، بالإضافة إلى مديريتي حديبوه وقلنسية وعبدالكوري.

وثمّن المحافظ الثقلي الإهتمام الذي توليها الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بالمحافظة على مساندتهم لجهود السلطة المحلية في تقديم الحلول لعدد من القضايا العامة والمجتمعية.

وأشار الثقلي إن السلطة المحلية تسعى جاهدة إلى تطوير مؤسسات الدولة ووضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجهها لتفعيل دورها بما يحقق تنمية وإستقرار في الخدمات وتحسين جودة العمل فيها.

وكان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى الشيخ مبارك علي بن قبلان قد رحب بالمحافظ رأفت الثقلي بالحاضرون جميعاً في مستهل اللقاء، وأكد إن هذا اللقاء يأتي إمتداد لإجتماعات سابقة، والتي تهدف إلى لم شمل الجميع لتعزيز وحدة الصف والكلمة والوقوف إلى جانب السلطة المحلية، ومناقشة المستجدات والأوضاع بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق