بحضور محافظ الضالع دورة تدريبية للتحسين من مستوى التعليم بالمحافظة

الضالع (نخبة حضرموت) خاص 


اقيمت صباح اليوم دورة تدريبية في محافظة الضالع للتحسين من مستوى التعليم بحضور محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة محسن الحنق والتي تشمل الدورة التدريبية ثلاث مائة متدربة ومتدرب موزعين على اثنا عشر مركز وثلاثين مدرسة في مديرية الضالع .


وخلال افتتاح الدورة التدريبية القى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محس الحنق كلمة رحب من خلالها باللواء ركن علي مقبل محافظ الضالع والحاضرين جميعا من المتدربين والمتدربات واستعرض اهداف الدورة التدريبية التأهيلية وكيفية الاستفاده منها التي يكتسب منها المعلم والمعلمة والتي تزيد من مستوى التحسين العلمي. 


من جانبه محافظة الضالع تحدث قائلاً  اليوم انا سعيد اقف امام هذا الكادر التعليمي من المعلمين والمعلمات وابارك لكم هذه الخطوة الجبارة التي هي في الطريق الصحيح لان التعليم هو الاساس اذا صلح التعليم صح المجتمع واذا فسد التعليم فسد المجتمع ولايمكن تبنى الدولة الا بالتعليم. ووجه محافظ الضالع المعلمين والمعلمات بالانضباط اثنا عملية التدريس وتكثيف مذيد من الجهود لتعليم الطلاب والطلابات وتادية التدريس على اكمل وجه.


مكتب إعلام محافظة _الضالع


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق