نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يوجه باستكمال البنية التحتية لكلية الشرطة بحضرموت

عدن (نخبة حضرموت )  خاص


وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، باستكمال البنية التحتية لكلية الشرطة بمحافظة حضرموت وذلك خلال مناقشته مع قيادة كلية الشرطة في المحافظة بالعاصمة المؤقتة عدن المصادقة على البدء بالإجراءات القانونية لتفعيل كلية الشرطة بحضرموت على مستوى إقليم المحافظة وأوضاع الكلية وحجم طلبات القبول وأهميتها في تأهيل كوادر وزارة الداخلية وإعدادهم الإعداد الجيد ليقوموا بمهامهم على أكمل وجه .


 


واستعرض وزير الداخلية ” الميسري ” خلال لقائه , اليوم , العميد الركن محمد سالم مذيحج مدير كلية الشرطة بحضرموت الخطوات والإجراءات التي قامت بها قيادة الكلية لإعادة تأهيلها لاستقبال الدفعات الجديدة من الدارسين.


 


 واشاد الميسري بالجهود التي تبذلها قيادة كلية الشرطة بمحافظة حضرموت , مشدداً على ضرورة الانضباط بالضبط والربط العسكري والتركيز على الجوانب النظرية وربطها بالجوانب العملية بما يسهم في قدرات ومهارات الخريجين وبذل المزيد من الجهود لاستعادة الدور الريادي للكلية وإسهامها الفعال في تأهيل الكوادر الأمنية التأهيل الشامل الذي يمكنهم من قيامهم بأدوارهم على أكمل وجه مستفيدين من المهارات البدنية والعلمية والعسكرية التي سيتلقونها خلال دراستهم بالكلية وتدريباتهم في الميدان .


 


من جانبها ثمنت قيادة كلية الشرطة بحضرموت بجهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومتابعته لمراحل إعادة تأهيل الكلية وافتتاحها وإبداء استعداده لحل المعوقات التي تعترض عمل الكلية وتذليلها لما فيه .


 


حضر اللقاء العقيد الدكتور صالح عبد بن ناصر التميمي نائب مدير كلية الشرطة حضرموت للشؤون التعليمية وعقيد ركن سعد مسلم سعد رعفيت نائب مدير الكلية للشؤون المالية وعقيد ركن مهدي حسين سالم جازع رئيس شعبة الأشغال العسكرية والعميد مهندس احمد المحسني مدير عام المشاريع .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق