قوات الحزام الأمني في مودية تفشل هجوم إرهابي غادر على منزل قائد القطاع الشرقي

 أبين ( نخبة حضرموت ) خاص




تمكنت قوات الحزام الأمني في مديرية مودية بمحافظة أبين من إفشال هجوم إرهابي غادر شنه مسلحون يتبعون تنظيم القاعدة الإرهابي على منزل قائد القطاع الشرقي لمديرية مودية القائد وليد مغليب. 


وقال مصدر عملياتي ان قوات الحرام الأمني وفي وقت مبكر من فجر اليوم الثلاثاء تمكنت من التعامل مع هجوم نفذه مسلحي التنظيم الإرهابي واستهدف منزل القائد وليد مغليب ضاربين بعرض الحائط الأعراف والتقاليد الإسلامية والإنسانية وحرمات انتهاك المنازل العائلية. 


مؤكداً أن قوة الحزام الأمني تمكنت من الاشتباك المباشر مع العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة وأوقعت العديد منهم جرحى بينهم قتيل.


وفي ذات السياق ذكر مصدر عملياتي ان قائد الحزام الأمني بمديرية موديه القائد ناصر بصير الصالحي بينما كان في طريقه لتعزيز القطاع الشرقي إثر الهجوم الغادر تم استهدافه بعبوه نأسفه والحمدلله لا توجد اصابات في الطقم الذي تعرض لعبوه في منطقه “القوز”. 


وأكد القائد “الصالحي” ان قواته باشرت عملية مطاردة للعناصر الإرهابية المسلحة التي فرت عقب هجومها الفاشل حتى خارج منطقة “القوز” وهي تجر اذيال الهزيمة تاركة خلفها عدد من الجرحى الذين تم التعامل معهم وفقا للأعراف الإنسانية وإسعافهم إلى أحدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.


صادر عن


إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين

١٩ نوفمبر ٢٠١٩ – أبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق