رئيس تنفيذية دارسعد يترأس اللقاء الموسع للجان المجتمعية والأجهزة الأمنية بالمديرية

عدن (نخبة حضرموت) خاص

ترأس عبدالله ناجي بن شملان، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الثلاثاء، اللقاء الموسع الذي نظمته رئاسة اللجنه المجتمعية في المنطقتين الشرقية والغربية وقيادة المنطقة الأمنية ومراكز الشرط بالمديرية .

وأكد بن شملان ، خلال اللقاء على أهمية البدء بتنفيذ مهام اللجان المجتمعية على الأرض لكي تقوم بدورها الاحدجتماعي والأمني والخدمي في مساعدة المواطنين بكل أمانة ومصداقية، مشددا على أهمية أن تقوم قيادة المجلس والسلطة المحلية وأجهزة الأمن بتثبيت مشروعية هذه اللجان لما لها من دور فاعل في خدمة المجتمع وتحقيق السكينة العامة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمديرية.

كما تحدث في اللقاء أيضا، قائد المنطقة الأمنية العميد محمد السكرة، ونائبه العقيد محمد علوي ومدير شرطة الشرقية العقيد عدنان سروري ومدير شرطة دارسعد منيار السروري، وسيف القطوي نائب رئيس اللجنة المجتمعية الذي أكدوا جميعهم على أهمية التعاون مع اللحان المجتمعية.

وشددوا على ضرورة أن يقوم المدير العام والمحافظ ومدير أمن العاصمة باصدار التوجيهات اللازمة لاعتماد ختومات وتوصيات اللجان المجتمعية وإنهاء الازدواجية والتعامل مع عقال الحارات.

وكان المهندس عبدالعزيز النامس رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد، قد افتتح اللقاء بالترحيل بجميع الحاضرين، شاكرا تجاوبهم في المشاركة في هذا اللقاء الهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق