محافظ سقطرى يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم بدعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

شهد محافظ محافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي، إحتفالية تكريم أوائل المتسابقين بمسابقة حفظ القرآن الكريم النسخة الثالثة التي نظمها مكتب وزارة الأوقاف والارشاد بالارخبيل بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

حيت تم تكريم خلال الحفل 25 متسابق تصدروا فئات المسابقة الخمس بجوائز مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية .

وفي حفل التكريم قدم محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، الشكر لمؤسسة خليفة للأعمال الأنسانية على دعمها لتنظيم المسابقة بشكل سنوي وتوسيع مشاركتها لتشمل جميع قرى ومناطق سقطرى. وتناول المحافظ الثقلي خلال كلمته تاريخ سقطرى الديني والحضاري ، داعياً الاباء الى دفع بابنائهم الى المساجد لحفظ كتاب الله لكسب نور الدنيا و الاخرة.

وكان مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والارشاد سقطرى الشيخ صالح بن ماجد قد أستهل حفل الأفتتاح الختامي بكلمة ترحيبية بالأخ المحافظ المهندس رافت الثقلي وأعضاء المكتب التنفيدي بالمحافظة والمعرفين وقدم ايضاً خالص الشكر لمؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانية التي لها بصمات بيضاء في تقديم الدعم السخي والمبادرات الرمضانية في مختلف المجالات بسقطرى وكذلك في دعم هذه المسابقة ،كما رحب بالشيوخ الأجلاء وأعضاء لجنه التحكيم والأساتذه الذي كان لهم دوراً في إنجاح هذه المسابقة.

مشيرا” إلى عظمة القرآن الكريم الذي ينور القلوب الذي له تأثيرا لفظياً ومعنويا”على الإنسان .

و شارك في المسابقة (184) متسابق ومتسابقة وتأهل من التصفيات 103 متسابقاً من جميع الفئات من جميع مناطق سقطرى ، حيث بلغ عدد المكرمين بالمراكز الأولى في المرحلة النهائية (25) متسابق ومتسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق