عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود السلطة المحلية بحضرموت للحد من تداعيات المنخفض الجوي

المكلا (نخبة حضرموت) سبأنت


أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وبمساندة الأجهزة العسكرية والأمنية، والجهود المجتمعية، للحد من تداعيات المنخفض الجوي، الذي طالت تأثيراته المحافظات الشرقية في البلاد.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، لمشروع المرحلة الثانية لخور المكلا..مطلعًا من وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالساحل المهندس صالح العمري، إلى شرح حول الجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية بمختلف مكاتبها للتعامل مع تأثيرات المنخفض الجوي، من خلال فتح الطرقات، وإزالة مخلفات الأمطار والسيول، والعمل على إعادة الخدمات العامة بما فيها الكهرباء والمياه للمستهلكين.

واطلع البحسني، على سير الأعمال الجارية لشفط مياه السيول من مشروع المرحلة الثانية لخور المكلا، وكذا إزالة المخلفات من المشروع..مشيداً بجهود مكتب الأشغال العامة والطرق في سرعة التعامل مع تأثيرات الكوارث والأزمات المناخية.

كما وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي، بسرعة حصر الاضرار والرفع بتقرير نهائي، يتضمن الأضرار في مختلف القطاعات والممتلكات العامة والخاصة، والتدخلات المطلوبة لمساندة قيادة السلطة المحلية في التخفيف من آثار المنخفض الجوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق