انتقالي ارياف المكلا ينظم فعالية افطار ولقاء بالقيادة والشخصيات الاجتماعية والسياسية

المكلا (نخبة حضرموت) خاص


بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت اقامت القيادة المحلية لمديرية ارياف المكلا فعالية افطار ولقاء بالقيادة والشخصيات الاجتماعية والسياسية ..


بدأت الفعالية بالنشيد الوطني الجنوبي ثم قراءة عطرة من الذكر الحكيم ، ثم تلتها كلمة للاستاذ فاروق العكبري رئيس القيادة المحلية بمديرية ارياف المكلا رحّب فيها بالحاضرين جميعا ثم اعطى لمحة عن نشاط القيادة المحلية منذ نشأتها رغم الظروف التي مرت بها، بعد ذلك تحدث الدكتور محمد جعفر بكلمة شاملة فبعد الترحيب بالجميع اعطى صورة شاملة عن نشاطات المجلس الانتقالي . 


و على المستوى الداخلي تطرق الى البناء التنظيمي للمجلس الانتقالي والذي بدأ بقيادة الانتقالي ثم تشكيل الجمعية الوطنية تلاها تشكيل القيادات المحلية بالمحافظات والمديريات وقريبا تشكيل اللجان المحلية للانتقالي بالمراكز ثم اشار الى الحوار الجنوبي الجنوبي الذي دعى اليه المجلس الانتقالي والذي بدأت مرحلتة الثانية بنجاح تام وصولا الى اصطفاف جنوبي وتعزيز الوحدة الوطنية الجنوبية، ثم تطرق الى الوضع العسكري على حدود الجنوب ووجه تحية لابطال الجيش الجنوبي في ضالع الصمود وكل الجبهات التي يخوض فيها ابطال الجنوب ملاحم بطولية وانتصارات اسطورية على جحافل التحالف الشمالي ضدالجنوب وكلاء ايران في المنطقة. 


بعد ذلك انتقل الى نشاط المجلس خارجيا ابتداءً بافتتاح مكاتب للانتقالي في بعض الدول الاوربية وتكلل النشاط الخارجي للانتقالي بزيارتين لرئيس المجلس الانتقالي لبريطانيا وروسيا الاتحادية.


في فعالية الافطار واللقاء بالشخصيات الاجتماعية التي نظمتها القيادة المحلية لانتقالي ارياف المكلا وجّه الحاضرون تحية اجلال واكبار لابطال الجيش الجنوبي في ضالع الصمود والشموخ الذين يسطرون ملاحم بطولية وانتصارات اسطورية على وكلاء ايران في المنطقة والمتمثل في التحالف الشمالي ضدالجنوب وابدأ الحاضرون تضامنهم مع ضالع الاباء والتضحية وقد ردد الحاضرون (حضرموت هي الضالع والضالع حضرموت.. وحضرموت والضالع يدا واحدة) وابدوا استعدادهم بالمساهمة في جهد ومساعدة لابناء الضالع.. فتحية للضالع ولابناء الضالع وتحية لكل ابناء الجنوب الذي جسدوا مبدأ التصالح والتسامح ومبدأ ان الجنوب جسد واحد اذا هوجم منه جزء تداعى له كل الجسد الجنوبي بالدفاع عنه .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق