بن عفرار يستقبل رئيس أعيان الجالية الصومالية بالمهرة

المهرة ( نخبة حضرموت ) اعلام انتقالي المهرة

أستقبل مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم عبدالعزيز محمد إبراهيم رئيس أعيان الجالية الصومالية بمحافظة المهرة .

وفي اللقاء رحب بن عفرار ، بمسؤول الجالية الصومالية ، مؤكداً على متانة وعمق العلاقات الأخوية التي تربط أبناء المهرة خاصة والجنوب عموماً بالصومال والروابط الاجتماعية التي تميزت بها .

وأشار رئيس تنفيذية المهرة ،الى ان المجلس الانتقالي الجنوبي حريص على تذليل أي صعوبات تعاني منها الجالية والتعاون معاً من أجل مصلحة الجالية والمحافظة والجنوب بشكلاً عام .

وخلال اللقاء استعرض الاستاذ عبدالعزيز محمد إبراهيم مسؤول الجالية الصومالية بالمهرة ، مع رئيس تنفيذية المهرة ، أوضاع الجالية الصومالية، بالمحافظة، مؤكداً أن الجالية الصومالية تمثل جزء من نسيج المجتمع بالمهرة فهي تحتضن نسبة كبيرة من الجالية الصومالية، نظراً للبيئة المستقرة بالمحافظة ، مبيناً أبرز المشكلات التي تعاني منها الجالية .

من جانبه، ثمن مسؤول الجالية الصومالية، جهود المجلس الانتقالي الجنوبي في خدمة المجتمع والجاليات بشكلاً عام كما شكر قيادة تنفيذية انتقالي المهرة على كل ما يقومون به وتعزيز الارتباط الوثيق بينها وبين أبناء دولة الصومال .

حضر اللقاء بخيت يسهول عضو الجمعية الوطنية ، و محمد مبارك رويشد عضو مجلس المستشارين ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق