رئيس انتقالي حضرموت يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمسجد الشهداء

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

أدى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشهداء بديس المكلا مع عدد من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين في المحافظة ومديرية المكلا .

واستعرض الخطيب الشيخ يوسف المحمدي في خطبة العيد ، بعد أداء الصلاة ، النعم الكثيرة التي أنعم الله بها على عبادة المسلمين . معددا فضائل هذا اليوم وعظمته .

وتطرق الخطيب إلى مايمر به المواطنون من ضيق وكرب جراء الغلاء ، داعيا الناس إلى تطبيق المعاني السامية للعيد في التآزر والتراحم والتكافل ، سائلا الله العلي القدير أن يرفع عن أمته البلاء والغلاء ، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالخير واليمن والبركات على الجميع، وأن يعم الأمن والسلام ربوع بلاد المسلمين .

وعقب أدى الصلاة وانتهاء الخطبتين ، تبادل المحمدي مع جموع المصلين التهاني والتبريكات ..
ثم توجه بمعية رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، المقدم مهدي سعيد المحمدي وعدد من أعضاء القيادتين المحليتين بالمحافظة والمديرية لمعاودة جنود النخبة الحضرمية في عدد من النقاط الأمنية المنتشرة بمدينة المكلا ، مهنئا إياهم بهذه المناسبة العظيمة ، وقدم لهم الهدايا العيدية تعبيرا وامتنانا على جهودهم وتضحياتهم والسهر على راحة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار في حاضرة حضرموت ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق