ضابط الفنية والجودة لدى الصندوق الاجتماعي يزور المدينة التاريخية شبام ويطلع على جودة العمل في مشروعي استكمال الرصف والإنقاذ العاجل للبنية التحتية بالمدينة

شبام (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية/شبام

تفقد ضابط الفنية والجودة لدى الإداره العامه للصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس أمين الحزمي صباح اليوم برفقة ضابط مشروع إعادة تأهيل المدينة التاريخية المهندس عبدالله السقاف مشاريع استكمال الرصف والإنقاذ العاجل للبنية التحتية أثناء زيارته لمدينة شبام التاريخية.

واطلع الحزمي على الجودة الفنية والتطورات التي وصل لها المشروع ، مشيدا بجهود الإدارة الفنية للمشروع للمتابعة المستمرة والاهتمام بجودة العمل ومعالجة المشاكل أن وجدت.

وأوضح السقاف خلال الزيارة بأن المشروع يجري على قدم وساق شاكرا كافة الجهود المبذولة لإنجاح هذا المشروع على رأسها السلطة المحلية بمديرية شبام ممثلة بمدير عام المديرية المهندس هشام غالب بن طالب.

وأشار ضابط المشروع عبد الله السقاف إلى نسبة الإنجاز التي وصلت في مرحلة استكمال الرصف إلى 50% فيما وصل مشروع الإنقاذ العاجل إلى 70% من نسبة الإنجاز بحيث واجه المشروع بعض العراقيل التي أثرت على فترة الإنجاز.

واستمع ضابط الفنية والجودة إلى استشاري مشروع الرصف المهندس محمد مزينان وكذا المهندس أنور القيسي استشاري مشروع البنية التحتية الذينِ أوضحا آلية سير الجانب الفني وأهم المشاكل التي تعارض العمل والتي قد تؤثر على جودة العمل .

وتأتي هذه الزيارة بعد استئناف العمل في المشروعين بعد توقف لفترة قصيرة ،حيث يعتبر المشروعين من أهم مشاريع البنية التحتية لمدينة شبام التاريخية المسجله ضمن مدن التراث العالمي .

ويحرص الصندوق الاجتماعي المنفذ للمشروع الممول من الاتحاد الأوروبي ومنظمة اليونسكوا إلى تقصي الجودة الفنية والمتابعة الدقيقة لسير العمل، خاصة وأن مدينة شبام تتمتع بدقة هندسية متناغمة وعمرها الذي يتجاوز ال500عاما والذي يعتبر السر في صمودها رغم الظروف المناخية التي تمر بها .

حضر الزيارة
كافة مهندسي والفنيين للمشروعين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق