المتحدث باسم القوات المشتركة يكشف بالأدلة تواطؤ الأخوان بالشرعية مع  الحوثي ضد التحالف

( نخبة حضرموت ) متابعات




 أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المشتركة وضاح الدبيش، على وجود تواطؤ بين الأخوان المسيطرين على الشرعية مع مليشيات الحوثي، ضد التحالف، أوقف العمليات بعدد من الجبهات لكنه لن يوقف الإنتصارات التي يحققها التحالف العربي ضد الميليشيا  الإنقلابية.

وقال الدبيش في تصريح صحافي، إن إندفاع الإخوان بترسانتهم العسكرية الضخمة التي أخرجوها من المخازن السرية لإقتحام المحافظات المحررة يؤكد أن هناك اتفاقيات في غرف مغلقة بينها وبين ميليشيا الحوثي الإنقلابية… لافتاً إلى أن الإخوان لم يحرروا من سنوات تبة واحدة في الجبهات التي يقاتلون فيها.

وأكد الدبيش أن الإخوان والحوثي هما وجهان لعملة واحدة وتحالفهم في الغرف المغلقة ليس بجديد… مضيفاً أن تحركات الإخوان ضد التحالف العربي في جبهات الساحل الغربي والضالع بعد أن ازعجتهم الانتصارات التي تحققت هناك تؤكد أنهم ينفذون أجندة خارجية.

وشدد الدبيش على ضرورة مواجهة هذا التيار الذي ينخر في الشرعية ورفع الغطاء عنهم يتم مجابهتهم وتصحيح المسار بالنسبة للتحالف العربي… لافتاً إلى أن هذا التحالف الخطير ساعدت الميليشيات في إستهداف المدنيين وإستخدامها تلك الجرائم لألصاقها بالتحالف العربي وتشويه صورته.

وأضاف أن التواطؤ يظهر أيضاً بمطالبات الإخوان المتوغلين في الشرعية بعد وصولهم إلى أعلى المناصب بالشرعية بإنهاء دور الامارات ضمن التحالف العربي. مؤكداً بهذا الصدد أن التحالف العربي سيواصل دعمه للشرعية.

وخاطب الدبيش رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بمراجعة حسابات هو إتخاذ إجراءات حاسمة وصارمة ضد الاخوان المسلمين لرفع الغطاء عنهم والحد من الأجندة المشبوهة التي ينفذونها خدمة لأعداء اليمن.

وأكد أن التحالف العربي وعلى وجه الإمارات لا يلتفتون لهذه الدعوات والتحريض ضد التحالف العربي خاصعة التي تستهدف دورها الذي أسهم في تحرير أكثر من 75 بالمائة من الأرض… لافتاً إلى أن هذا الغدر سيتم مواجهتها على الميدان.

وأختتم تصريحه بالقول: “وقريباً ستسمعون ما يسركم باذن الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق